تعليم البكيرية يعقد الاجتماع الأول للجنة بوابة المستقبل “التحول نحو التعلم الرقمي”

البكيرية-محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
عقدت إدارة تعليم البكيرية اجتماع لجنة مبادرة بوابة المستقبل “التحول نحو التعلم الرقمي” برئاسة سعادة مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح وحضور جميع أعضاء اللجنة صباح اليوم الأحد بقاعة الاجتماعات الداخلية بمقر الإدارة وعبر الشبكة مشاركة عضوات اللجنة بقاعة هيلة العبودي رحمها الله بمقر مبنى الأقسام النسائية .

وأكد الدكتور “الراجح” خلال الاجتماع أهمية المبادرة والجدية في التحول نحو التعلم الرقمي ونشر ثقافاتها وإعداد الميدان التعليمي لها، مشيرًا إلى الجهود التي بذلت في سبيل اعتماد تطبيق ذلك في مدارس لتعليم البكيرية وحسب الشروط المطلوبة.
بعدها قدم منسق اللجنة الأستاذ مسلم بن محمد المزيني ورقة عمل أوضح فيها الأدوار المطلوبة من كل عضو أو قسم لنجاح تطبيق المبادرة, وعن الخطوات الإجرائية لتنفيذ المبادرة، ثم شارك أعضاء اللجنة بمداخلات ومشاركات حول المبادرة.
وفي ختام الاجتماع أكد مدير التعليم على ضرورة مضاعفة الجهود وتذليل كافة الصعوبات لتطبيق بوابة المستقبل “التحول نحو التعلم الرقمي” مقدمًا شكره وتقديره لأعضاء اللجنة على جهودهم في التنسيق لتنفيذ المبادرة، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد وأن ينعكس أثر ذلك إيجاباً في تيسير عملية التعلم والتعليم والتواصل الفاعل بين ولي الأمر والمدرسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.