انقر هنا

محافظ البكيرية يزور حديقة الفراولة والبلاك بري

البكيرية – محمد المسلم عدسة محمد البشري
قام محافظ البكيرية سعادة الأستاذ محمد بن علي العريفي، بزيارة لحديقة الفراولة والبلاك بري الواقعة بمنتجع الغزال شمال شرق البكيرية.
وفور وصول “المحافظ” لمقر الحديقة كان في استقباله صاحب الحديقة المهندس حمد اللحيدان والوجيه مسعود اللحيدان ورئيس المجلس البلدي مسلم المزيني وعدد من الأهالي وقد تجوّل الجميع داخل المنتجع والحديقة واطلعوا على ما تحويه من فعاليات متنوعة.
بعدها توجه “العريفي” والضيوف إلى البيوت المحمية وشارك الجميع في فعالية قطف الفراولة والبلاك بري .
وأوضح المهندس حمد اللحيدان أن حديقة الفراولة والبلاك بري هي إحدى مبادرات السياحة الزراعية الريفية بالقصيم، والتي يتم توظيفها لخدمة المجتمع، وإثراء التجربة السياحية المحلية وإيجاد عناصر للترفيه والمتعة والتعليم للسائح مؤكداً أن الحديقة مفتوحة للزوار كل نهاية اسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت وتستهدف الأسرة والطفل ومعرباً عن شكره وتقديره لمحافظ البكيريج على الزيارة ودعمه للسياحة بالمحافظة.
من جانبه بين محافظ البكيرية الأستاذ محمد العريفي أن حديقة الفراولة والبلاك بري اصبحت اليوم من أهم المنتجات السياحية بالمنطقة
وأعرب المحافظ عن شكره للمهندس حمد اللحيدان على جهوده المبذولة في خدمة السياحة بالمنطقة والوطن، مؤكداً أهمية السياحة الزراعية والتسويق لها التي اشتهرت بها منطقة القصيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: