أمل البكيرية يفوز على رأس تنورة ويتأهل لدور الثمانية في التصفيات المؤهلة للثانية 

البكيرية – محمد المسلم تصوير صالح الشعيبي 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأمل على فريق رأس تنورة بنتيجة 2 ـ 3 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد نادي الأمل الرياضي عصر اليوم السبت بمحافظة البكيرية ، ضمن مباريات الإياب في تصفيات المملكة المؤهلة لدوري أندية الدرجة الثانية.

 

تقدم رأس تنورة مبكراً بالتسجيل بهدفين ثم قلص الفارق الامل عن طريق اللاعب احمد اللويفي بعدها يدرك فريق الامل التعادل عن طريق اللاعب صالح الجطيلي. وقبل نهاية الشوط الثاني بدقائق سجل الأمل الهدف الثالث عن طريق سلمان الفهيد ,وكان الأمل قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4 ـ 1 ليتأهل لدور الثمانية.

 

وعقب المباراة قدم مدرب فريق الأمل عز الدين بن إبراهيم التهنئة بمناسبة التأهل، وقال: حققنا الأهم، وأمامنا مرحلة مهمة، يجب على اللاعبين التركيز فيها؛ حتى نضمن التأهل لدوري الدرجة الثانية .

من جانبه، هنأ الأستاذ عبد الكريم اللحيدان رئيس الأمل اللاعبين على هذا المستوى والتأهل، متمنياً مواصلة العطاء لتحقيق الأهم، وهو الوصول لدوري الثانية, وبين “اللحيدان ” أن الفريق لايزال يحتاج الى مزيداً من الجهد حتى نتجاوز المرحلة المقبلة وهي التأهل لدوري الدرجة الثانية بإذن الله تعالى ونحن على ثقة بقدرات الجهاز الفني والاداري وابطالنا اللاعبين ونحتاج إلى التوفيق من الله أولاً وثم الوقفة والدعم والمؤازرة من اعضاء الشرف ومشجعي الامل ورجال محافظة البكيرية لدعم مسيرة الفريق في التصفيات النهائية المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.