تعليم البكيرية يعقد ثلاث ندوات حول الدليلين التنظيمي والإجرائي والصلاحيات للقيادات المدرسية

البكيرية-محمد المسلم تصوير عبدالله الراشد
نظم قسم الإشراف التربوي ممثلا في شعبة القيادة المدرسية بتعليم البكيرية خلال الأسبوع الماضي ثلاث ندوات حول الدليلين التنظيمي والإجرائي وصلاحيات قادة المدارس.
ففي يوم الإثنين الماضي 13 / 5 / 1437 خصصت الندوة لوكلاء المدارس وذلك في مدرسة متوسطة عبدالله الخليفي.
وفي يوم الأربعاء 15 / 5 / 1437 خصصت الندوة لقادة قطاع البكيرية وذلك في مدرسة ثانوية عدي بن حاتم بالبكيرية حيث قام سعادة مدير التعليم بزيارة اللقاء ورحب بقادة ووكلاء المدارس كما أكد على أهمية الدور التربوي الذي يقوم به قائد ووكيل المدرسة ووصولاً إلى أفضل المستويات لتأدية الأمانة التي نحملها أمام أجيالنا، مقدما شكره للجميع لما لمسه منهم من الجدية في العمل.
وقد اختتمت الندوات يوم الخميس في مدرسة ابن الجزري لتحفيظ القرآن بمركز الفويلق والتي خصصت لقادة قطاع الفويلق.
وتهدف هذه الندوات إلى نشر ثقافة تعريفية عن الدليلين التنظيمي والإجرائي ( الإصدار الثالث ) وأهم التعديلات فيه وصلاحيات قادة المداس ( الإصدار الثاني ).
وخلال هذه الندوات قدم رئيس شعبة القيادة المدرسية الأستاذ مسلم المزيني وبالتعاون مع مشرف القيادة المدرسية الأستاذ إبراهيم الدريبي عرضا للدليلين والصلاحيات.
وقد حضر هذه الندوات رئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذ خلف بن خليف العقيلي والذي أكد على ضرورة تعاون جميع قادة ووكلاء المدارس وإدارك أهمية تطبيق الدليلين لتسهيل العمل والاستفادة من الصلاحيات الممنوحة من وزارة التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.