أمير القصيم يرعى حفل افتتاح معهد دواجن الوطنية للتقنية بالبكيرية. الثلاثاء المقبل

البكيرية – محمد المسلم
    يرعى صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل افتتاح معهد دواجن الوطنية للتقنية ظهر يوم الثلاثاء المقبل بمحافظة البكيرية وبحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني د. أحمد بن فهد الفهيد و الشيخ سليمان الراجحي رئيس مجلس إدارة دواجن الوطنية وعدد من مدراء الدوائر الحكومية في المنطقة و العديد من مدراء شركات و مؤسسات انتاج الدواجن.

وعبر مدير عام معهد دواجن الوطنية للتقنية بمحافظة البكيرية المهندس سليمان القريشي عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على رعايته لهذه المناسبة مؤكداً حرص القيادة الرشيدة دائماً على التنمية في شتى المجالات موضحاً بأن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم والذي عرف عنه وقوفه الدائم والداعم لمسيرة التعليم. وكما قدم شكره وتقديره لمجلس إدارة المعهد وعلى رأسهم الدكتور محمد بن سليمان الراجحي رئيس المجلس.

وبين “القريشي” ان المعهد هو معهد غير ربحي أقيم بشراكة بين شركة دواجن الوطنية و المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني و تتحمل دواجن الوطنية مصروفات المعهد كما تتولى تشغيله عبر عقد شراكات عالمية مع شركات متقدمة في التخصصات المختلفة والتي منها كوب الأمريكية و وول ستريت البريطانية و سينوب الهولندية ومريال الفرنسية ، وأوضح ان هدف المعهد توظيف و تدريب الشباب السعودي في صناعة الدواجن و خدماتها المساندة عبر توظيفهم أولا في شركات الدواجن (حاليا دواجن الوطنية) ثم تدريبهم ، وبعد انتهاء التدريب يباشر الموظف في مقر عمله مع العلم أن المتدرب يتقاضى مكافأة 2000 ريال اثناء التدريب ورواتب مجزية بعد مباشرة العمل ، وأفاد ان المعهد يقدم العديد من البرامج لمن أنهى الثانوية العامة وبتخصصات مختلفة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات