مدير تعليم البكيرية يعقد اللقاء الرابع بقيادات المدارس

البكيرية – محمد المسلم تصوير عبدالله الراشد
عقد سعادة مدير تعليم البكيرية الأستاذ إبراهيم بن علي الشمسان صباح اليوم الأحد الموافق 3/7/1437هـ بالقاعة الخارجية بالإدارة اللقاء الرابع بقادة المدارس والذي ينظمه قسم الإشراف التربوي – شعبة القيادة المدرسية – بحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن راجح الراجح ،ورئيس قسم الاشراف التربوي الأستاذ خلف بن خليف العقيلي ورئيس قسم الاختبارات والقبول الأستاذ فهد بن عبدالله السلمي.
بداية رحب “الشمسان” بالجميع وأكد على أهمية الدور التربوي الذي يقوم به قائد المدرسة وصولاً إلى أفضل المستويات لتأدية الأمانة التي تحملها الجميع أمام أجيالنا، لتكون واقعا ملموسا فكريا وتربويا وسلوكيا وتعليميا وما يقدم في المدارس من جهود في سبيل محاربة الفكر الضال وفي سبيل تثقيف الطلاب.

وقدم “الشمسان” شكره لقيادات المدارس لما لمسه منهم من جد في العمل وصدق في التوجه وسرعة في الإنجاز ودقة في التنفيذ خلال هذا الفصل العام الدراسي، ويأتي هذا الاجتماع ضمن اللقاءات التربوية الدورية للتواصل مع الميدان التربوي ومناقشة عدد من المحاور والقضايا التربوية.

كما ناقش الحاضرون الاستعداد للعام الدراسي القادم 1437/1438هـ والتحضير لبداية الاختبارات القادمة نهاية هذا الفصل وتهيئة المكان والأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب وأهمية القيام بالدور التربوي أثناء الاختبارات ، وبعدها تم التطرق لتحديد النطاق للمدارس والقبول للعام الدراسي القادم، كما نوقشت العديد من المواضيع التي تخدم الميدان التربوي.

وفي ختام اللقاء دعا مدير التعليم قيادات المدرس لحضور والمشاركة في حفل جائزة الشيخ محمد العلي السويلم للموهبة والابتكار والذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم مساء يوم غد الإثنين بمركز الملك عبدالله الحضاري بالمحافظة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات