مسابقة مفردات اللغة الإنجليزية بمدرسة ثانوية الهلالية بتعليم البكيرية

البكيرية-محمد المسلم تصوير محمد الشريدة

أقامت مدرسة ثانوية الهلالية في مركز الهلالية بتعليم البكيرية مسابقة (مفردات اللغة الانجليزية) صباح أمس الأربعاء الموافق 6/7/1437هـ من إعداد وتقديم أمين مصادر التعلم بالمدرسة الاستاذ عبدالكريم بن علي الشريدة وذلك بالتعاون مع رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ عمر بن محمد الفريح وعدد من معلمي اللغة الانجليزية بالمدرسة وهم: الاستاذ علي بن عطية الزهراني والاستاذ عبدالإله بن محمد الحسين والاستاذ راشد بن أحمد الفوزان كممثلي لجنة التحكيم للمسابقة.

حيث أوضح أمين مصادر التعلم ان المسابقة استهدفت طلاب الصف الأول ثانوي وذلك باختيار ثلاثة طلاب مرشحين لكل فصل من قبل زملائهم وكذلك بتزكية من معلمي اللغة الانجليزية للصف الأول.

وبين “الشريدة” ان المسابقة تقوم بحساب النقاط للفريق بعد نطق مفردة انجليزية ليسارع الفريق بكتابتها على وجهها الصحيح ورفع لوح الكتابة بسرعة وبعد ذلك يتم احتساب النقاط. وبعد كل جولة يتم استبعاد الفريق الأقل نقاطاً وكما تخلل ذلك عدة أسئلة للجمهور باللغة الانجليزية أيضاً وذلك برمي كرة مطاطية تسقط على أحد الحضور ليشارك بالإجابة على السؤال ويتم مكافأته.

الجدير بالذكر أن المسابقة لم تأخذ وقتاً طويلاً كما هو مخطط لها فقد اكتفى البرنامج بوقت وقدره 40 دقيقة استفاد منها الطلاب والمعلمين على حد سواء.

فار في المسابقة طلاب الصف الأول ثانوي لينتقلوا بعد ذلك للمرحلة النهائية في قادم الأيام.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات