ثانوية الهلالية بتعليم البكيرية تقيم دورة تأهيلية مكثفة للاختبار التحصيلي 

لبكيرية-محمد المسلم
أقامت ثانوية الهلالية بمركز الهلالية بتعليم البكيرية متمثلة بالإرشاد الطلابي ومصادر التعلم بالمدرسة دورة تأهيلية مكثفة لاختبار التحصيلي لطلاب الصف الثالث ثانوي على ثلاثة مراحل ولمدة ثلاثة أسابيع في الفترة من بعد صلاة العصر وحتى الساعة الثامنة مساءاً بمعدل أربعة أيام في الأسبوع, تطرقت الدورة إلى المواد الأساسية التي تخص هذا الاختبار وهي الفيزياء والرياضيات والكيمياء كما أن الخيار مفتوح للطالب للالتحاق بما يحتاجه من مواد مستخدماً في ذلك إمكانيات ووسائل مركز مصادر التعلم في المدرسة كما تم الاستفادة من برامج التواصل الاجتماعي وذلك بإنشاء مجموعات خاصة لمبادلة الأسئلة التي تهم هذا الاختبار.

 وأوضح المرشد الطلابي بالمدرسة الاستاذ سعود بن فرح العتيبي بأن هذا البرنامج يعد من ضمن البرامج الإرشادية التي تهدف إلى ردم الفجوة الكائنة بين مستوى هذا الاختبار واختبارات التعليم العام.

 كما بين أمين مركز مصادر التعلم الاستاذ عبدالكريم بن علي الشريدة بأن المركز لديه القابلية والإمكانيات لاستقبال مثل هذه البرامج والتي تثري الطلاب وتعينهم على تذليل الصعوبات في طريق تعلمهم مرحباً بالجميع من داخل وخارج المدرسة. 

وأعرب قائد المدرسة الاستاذ ابراهيم بن صالح الرشود عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من الجميع سائلاً المولى أن يوفقهم ويبارك لهم لما يقدمونه لأبنائهم الطلاب.

​​

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات