“التخطيط والتطوير” بتعليم البكيرية يقيم برنامج تثقيفي للنظام الفصلي

البكيرية-محمد المسلم
نفذ قسم التخطيط والتطوير بإدارة التعليم في محافظة البكيرية ممثلاً بمشرف ومشرفة النظام الفصلي برنامج توعوي تثقيفي حول “مشروع النظام الفصلي للتعليم الثانوي” يستهدف طلاب وطالبات الصف الثالث متوسط، لتهيئتهم قبل الانتقال إلى المرحلة الثانوية، يتضمن شرحاً لأهداف التعليم الثانوي والغرض الأساسي لمشروع النظام الفصلي وأهم مميزاته وخطة الدراسة والتعليم، بالإضافة إلى عرضٍ مرئي ونشرات تعريفية تحتوي على عرضٍ موجزٍ يكون في متناول كل طالب وطالبة.

ويسعى القسم من خلال التواصل مع الميدان التربوي إلى القيام بدوره في العملية التربوية، وتلمُّس احتياجاته وما قد يعترضه من صعوبات وعقبات والمساهمة في تجاوزها.

وكما يتقدم قسم “التخطيط والتطوير” بالشكر والتقدير لقادة وقائدات المدارس على تجاوبهم وتعاونهم ودعمهم في تنفيذ مهمة التهيئة داخل المدارس حيث أسهمت في نجاح البرنامج وأثره الايجابي على ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.

ومن يرغب في معرفة المزيد عن مشروع النظام الفصلي والاطلاع على تفاصيل الخطة الدراسية والمسارات التخصصية للبنين والبنات بإمكانه زيارة نافذة قسم التخطيط والتطوير بالموقع الإلكتروني الخاص بإدارة التعليم في محافظة البكيرية

http://buk.gov.sa

وحرصاً من القسم على تحقيق الأهداف وجودة الأداء فإنه يشرف باقتراحاتكم ومرئياتكم من خلال البريد الإلكتروني

e9003@buk.gov.sa

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات