اختتام فعاليات برنامج “لبيب “بتعليم البكيرية

البكيرية – محمد المسلم تصوير عبدالله الراشد 
تحت رعاية سعادة مدير التعليم بمحافظة البكيرية إبراهيم بن علي الشمسان وبحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن راجح الراجح ورئيس قسم التخطيط في الإدارة الأستاذ صالح بن سليمان السديس ورئيس قسم التوجيه والارشاد الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالله التركي اختتمت فعاليات برنامج “لبيب “وهو أحد البرامج الإرشادية الوقائية الموجهة لحماية النشء من المهددات الأمنية والفكرية والسلوكية ومنها الأمن الفكري والتحذير من الفكر الضال ، المخدرات ، التدخين ، التحرش الجنسي ، المواطنة الصالحة ،وكما اشتمل البرنامج على العديد من الكلمات والعبارات التي عبر فيها المشاركون عن مشاعرهم الصادقة والحقيقية تجاه عدد من المهددات التي تواجه الناشئة ودورهم في التعاون مع زملائهم ومعلميهم للتصدي لها . 

شارك في مرحلته الأولى عدد من المدارس وهي مجمع الشيخ صالح الراجحي التعليمي لتحفيظ القرآن ومدرسة أبي جعفر المدني لتحفيظ القرآن ومدرسة الشيخ محمد بن عبدالوهاب ومدرسة الإمام عبدالرحمن الفيصل وثانوية الهلالية من قطاع البكيرية ومدرسة الخطيب البغدادي ومتوسطة الأمير ناصر بن فرحان وثانوية كحلة من قطاع الفويلق .

أشرف على تنفيذ البرنامج المرشد الطلابي في وحدة الخدمات الإرشادية الأستاذ بدر بن فيحان الحربي وعدد من مرشدي الطلاب في المدارس .

ويعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة الذي تقدمه وتشرف عليه وحدة الخدمات الإرشادية بالإدارة . وفي نهاية البرنامج قدم مدير الوحدة الإرشادية الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الخليفي شكره وتقديره لمرشدي الطلاب ولقادة المدارس المشاركة على جهودهم وعنايتهم بمثل هذه البرامج التي تستهدف بناء شخصية الطالب ودعم خصائص الإبداع لديه , كما قدم شكره لأولياء أمور الطلاب على دعمهم ومساندتهم للبرامج الإرشادية .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: