الشيخ سليمان الراجحي يرعى حفل تخريج الدفعة الثانية من طلاب كليات الراجحي بالبكيرية.. اليوم

البكيرية – محمد المسلم
يرعى رئيس مجلس الأمناء بكليات الراجحي الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي ظهر اليوم الاحد تخريج الدفعة الثانية من طلاب كلية الطب والبالغ عددهم 18 طالباً، والذي تنظمه الكليات في قاعة المؤتمرات بمقر الكليات بمحافظة البكيرية.

من جانبه رحب المشرف العام على الكليات الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن محمد المزروع برئيس مجلس الأمناء بكليات الراجحي الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي وقال إن رعاية الشيخ الوالد لحفل التخريج له دلالة واضحة منه- يحفظه الله – في الدعم والمؤازرة لما ويدعم مسيرة العلم وطلابه، فوالدنا الشيخ سليمان يحفظه الله هو من اسس هذه الخطوة وشجع هذا المشروع.

كما أضاف: إن مشروع المدينة التعليمية يمثل إضافة نوعية للتعليم الجامعي ليس في منطقة القصيم وحدها بل على مستوى المملكة أيضاً وهو نموذج لما وصل إليه قطاع التعليم في بلادنا الغالية من تقدم يستحق الفخر والاعتزاز في هذا العهد الزاهر. أدام الله على وطننا نعمة الأمن والاستقرار، وجزى الله ولاة الأمر خيراً على ما يقدمونه من رعاية لهذه المسيرة المباركة، ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأن يسدد مسعاهم في تحقيق الأمن والرفاهية لهذا الوطن والمقيمين فيه.

وأضاف نائب المشرف العام ووكيل الكليات الدكتور عبدالله بن سليمان الصالحي: إن وجود الشيخ سليمان الراجحي بيننا ورعايته -يحفظه الله- لهذا الحفل الذي تجتمع فيه مناسبتان هما تخريج الدفعة الثانية من طلاب كلية الطب واللقاء بالشيخ الوالد لهو خير شاهد على اهتمامه وتشجيعه لمحافل العلم وإنجازات أهله. كما أنه ترجمة صادقة على ارض الواقع وهو انشاء الكليات والوقوف على ثمارها وهو تخريج الطلبة تعتبر من المشاريع تساهم في مسيرة التنمية والبناء للوطن الغالي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: