مدير تعليم البكيرية يفتتح مضمار المشي بنادي مدرسة الحي(إشراق) للبنات

البكيرية-محمد المسلم تصوير عبدالله الراشد
افتتح سعادة مدير التعليم بمحافظة البكيرية الأستاذ ابراهيم بن علي الشمسان مساء امس الثلاثاء الموافق 3/8/1437 هـ, مشروع مضمار المشي للياقة البدنية بنادي الحي (إشراق) للبنات بالمتوسطة الأولى والذي تبنته بلدية البكيرية وكما اطلع على الاستعدادات لحفل النجاح تحت شعار (ناجحين يا ماشا الله) والذي برعاية مؤسسة يوسف المحيميد للمقاولات العامة , وبحضور المساعد للشؤون التعليمية (بنين) الدكتور خالد بن راجح الراجح والمساعد للشؤون المدرسية الاستاذ محمد بن علي القضيبي ورئيس قسم الاشراف التربوي الأستاذ خلف بن خليف العقيلي وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين .
بداية تجول سعادة مدير التعليم والوفد المرافق داخل مدرسة نادي الحي (إشراق) واطلعوا على بيئة العمل وزاروا المعرض المصاحب والصالة الرياضية (النادي الصحي) وشاهدوا الاعمال والمشغولات اليدوية التي من اعمال طالبات ومرتادات النادي وفي نهاية الجولة افتتح “الشمسان” مضمار المشي.
واعرب “الشمسان” عن شكره وتقديره لرئيسة قسم نشاط الطالبات الاستاذة هدى بنت ثويني الثويني على حرصها ومتابعتها للنادي وثنى بشكره على مديرة النادي الاستاذة فاطمة بنت محمد السلامة ولجميع العاملات والمشرفات بالنادي على جهودهن المبذولة في اخارج النادي في هذه الصورة الاكثر من رائعة وكما شكر بلدية محافظة البكيرية على جهودها في تبني مضمار المشي ولمؤسسة يوسف محمد المحيميد للمقاولات العامة على دعمها للنادي ورعايتها لحفل النجاح للطالبات والشكر موصول لإدارة شؤون المباني بالإدارة ولقسم الصيانة والتشغيل لمتابعتهم كل ما يحتاجه النادي.
وتمنى” الشمسان” في كلمة الافتتاح أن تحقق مدرسة نادي الحي الأهداف التربوية والتعليمية والاجتماعية المرجوة، وأن تفي بمتطلبات بناتنا الطالبات.
وفي الختام كرم مدير التعليم المساهمين والداعمين للنادي، بلدية محافظة البكيرية ومؤسسة يوسف محمد المحيميد للمقاولات العامة ورئيس قسم التشغيل والصيانة الأستاذ عبدالله بن سليمان الغانم .
من جانبه، أوضحت الاستاذة فاطمة بنت محمد السلامة ان النادي يشتمل على برامج تعليمية وتربوية وتثقيفية ورياضية صحية لكافة المراحل التعليمية ودورات تدريبية تخدم الطالبة , مبينة أن النادي يخدم شريحة كبيرة من الطالبات لينثرن ابداعاتهن في مختلف البرامج المقدمة من النادي وفق ضوابط ومعايير النادي .
وعبرت عن شكرها لسعادة مدير التعليم لافتتاحه مضمار المشي بالنادي ومتابعته المستمرة للنادي وكما شكرت رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة هدى الثويني على جهودها وتعاونها في كل ما يخدم النادي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات