“الراجح” يرعى حفل ختام مركز سعود الكبير الليلي بالبكيرية

البكيرية-محمد المسلم تصوير عبدالله الراشد

 رعى مساعد مدير تعليم البكيرية للشؤون التعليمية “بنين”، الدكتور خالد بن راجح الراجح، مساء أمس الاربعاء 11/8/1437هـ ؛ حفل الختام لمركز سعود الكبير الليلي بتعليم البكيرية، وتوزيع الشهادات والجوائز للطلاب وتكريم المعلمين، بحضور: رئيس قسم تعليم الكبار “سعد الراجحي”، ومشرف القيادة المدرسية الاستاذ ابراهيم الدريبي ومشرف الصفوف الاولية الاستاذ خالد الربيعان، ومعلمي المدرسة والطلاب.

بدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير المركز “عبد الرحمن عايد الحربي” كلمة حث فيها أبناءه الطلاب على الجد والاجتهاد والاهتمام، مؤكداً أن هذا الحفل هو ثمرة حصادكم على مدار عام كامل، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية ,بعد ذلك عرض نموذج من طلاب المركز والمقدرة على القراءة بالحركات والتجويد.

وأوضح “الراجح” أن تكريم طلاب الليلي “تعليم الكبار” يعتبر بادرة جيدة وصحية لحشد الهمم، معرباً عن شكره لإدارة المدرسة وللمعلمين على الجهود المبذولة في إقامة حفل المتفوقين والمتميزين والناجحين. وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الشكر والتقدير والدروع على الطلاب المتفوقين على مستوى المركز، وتم تكريم معلمي المركز على جهودهم المبذولة طيلة عام دراسي كامل.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات