“المهندس علي السويلم” يرعى الافتتاح الاولي للبكيرية مول

البكيرية – محمد المسلم تصوير عبدالله الراشد

افتتح سعادة المهندس علي بن محمد السويلم مساء امس الاربعاء 11/8/1437هـ  المرحلة الأولية للبكيرية مول والواقع على طريق الملك عبدالعزيز وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الاستاذ خالد بن حمد العبدالهادي والمدير التنفيذي لمؤسسة التل الازرق المستثمر بالمول ابراهيم عبدالله با قعر ومدير المول فريح العقلاء وعدد من الدوائر الحكومية واعيان وأهالي محافظة البكيرية.

 بداية قام “الشيخ عبدالله السديس” بقص شريط الافتتاح، ثم تجول الجميع في مواقع المول شملت المراكز التجارية والمطاعم والكافيات والعاب الاطفال (ملاهي ارض الابتسامة) واستمعوا إلى شرح عن محتوياته والماركات المميزة من الاستاذ عادل هاشم الكردي مدير ادارة المشاريع بمؤسسة التل الازرق.

وبَين المدير التنفيذي ابراهيم بن عبدالله با قعر أن إقامة هذا المول يأتي تشجيعا لدعم نشاط الحركة الاقتصادية، والمنتجات المحلية والعالمية في المحافظة والمدن المجاورة لها  معبراً عن شكره لسعادة المهندس علي بن محمد السويلم على دعمه ومتابعته المستمرة لاكتمال تشغيل البكيرية مول.

 من جهته قدم “المهندس علي السويلم” شكره لإدارة المول ولأهالي المحافظة على حضورهم حفل الافتتاح الاولي للبكيرية مول، مشيراً بان البكيرية بدعم حكومتنا الرشيدة وتوجيهات أمير المنطقة أصبحت مقصداً للكثير من ابناء المملكة . كما شكر المهندس جميع الادارات الحكومية ذات العلاقه التي ساهمت في انجاز هذا المشروع مثل بلدية البكيرية وادارة الدفاع المدني والمياه والكهرباء وغيرهم .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات