مدير تعليم البكيرية يدشن فعاليات النادي الصيفي الموسمي (وسم) للبنين

  
البكيرية-محمد المسلم تصوير عبدالله الراشد

دشن سعادة مدير التعليم بمحافظة البكيرية الأستاذ ابراهيم بن علي الشمسان , فعاليات النادي الصيفي الموسمي (وسم ) للبنين لجميع المراحل بمدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية بالمحافظة مساء أمس الاثنين 5/9/1436هـ, وبحضور المساعد للشؤون التعليمية (بنين) الدكتور خالد بن راجح الراجح وعدد من رؤساء الاقسام ومشرفي الادارة.

وتجول مدير التعليم والوفد المرافق داخل النادي الموسمي واطلعوا على بيئة العمل ودشن البرامج التربوية والتثقيفية والرياضية والديوانية الرمضانية المقدمة لمرتادي النادي من الطلاب.

واعرب “الشمسان” عن شكره وتقديره للمساعد لحضوره حفل التدشين وعلى حرصه ومتابعته للاندية وثنى بشكره على مدير النادي الصيفي الموسمي الاستاذ احمد بن صالح الخزيم ولجميع العاملين والمشرفين بالنادي على جهودهم المبذولة في اخارج النادي في هذه الصورة الاكثر من رائعة.

ودعا مدير التعليم جميع منسوبي النادي الى مضاعفة العناية بالبرامج والانشطة التربوية الهادفة التي تنبذ الإرهاب فكرياً وسلوكياً وجسدياً .

وتمنى” الشمسان” في كلمة التدشين أن يحقق النادي الصيفي الموسمي الأهداف التربوية والتعليمية والاجتماعية المرجوة، وأن يفي بمتطلبات أبنائنا الطلاب.

من جانبه، أوضح مشرف قسم نشاط الطلاب(منسق الاندية الصيفية الموسمية) الاستاذ سهيل بن عبدالله اللحيدان: أن إدارة تعليم البكيرية خصص لها ثلاث اندية صيفية موسمية للبنين , موزعة على قطاع البكيرية والفويلق ، وبلغ عدد المقيدين فيهن نحو 1500 طالب.

واعرب “اللحيدان” عن شكره لسعادة مدير التعليم على حرصه وحضوره حفل التدشين ومشاركة ابناءه الطلاب.

وبين الاستاذ احمد بن صالح الخزيم مدير نادي وسم الموسمي بمحافظة البكيرية ان النادي يشتمل على برامج تعليمية وتربوية وتثقيفية لكافة المراحل التعليمية ودورات تدريبية تخدم الطالب ,وعبر عن شكره لسعادة مدير التعليم لتدشينه فعاليات النادي الموسمي ومتابعته المستمرة للأندية وكما شكر قسم النشاط على جهوده وتعاونه في كل ما يخدم النادي.

يذكر أن الأندية الموسمية عبارة عن أنشطة وفعاليات غير صفية متنوعة وجاذبة تستهدف الطلاب بمختلف الأعمار , ومن جميع مراحل التعليم، تنفذ خلال الإجازة الصيفية وشهر رمضان المبارك , ويستمر نشاط الأندية حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك وتستأنف اعمالها بعد عيد الفطر المبارك حتى 27 شوال.

تغطية مصورة

https://www.storehouse.co/stories/v6mxw-

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات