أمير القصيم يرعى اتفاقية شراكة بين لجنة التنمية السياحية والغرفة التجارية بالبكيرية

محمد المسلم تصوير سويلم العنزي
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور / فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم حفظه الله في مكتب سموه بمقر ديوان الامارة بمدينة بريدة ظهر اليوم الخميس الموافق 1436/9/23هـ توقيع اتفاقية شراكة بين لجنة التنمية السياحية بمحافظة البكيرية والغرفة التجارية الصناعية.

حيث وقعها ، محافظ البكيرية رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي ، ورئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية الاستاذ محمد بن عبدالله الدخيل.

 وتنص الاتفاقية على تولي الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية احتفالات اهالي البكيرية بعيد الفطر المبارك ومهرجان التمور بدعم من الغرفة وبإشراف لجنة التنمية السياحية بالبكيرية لمدة اربع سنوات، وبارك سمو أمير القصيم هذه المبادرات الجليلة وأهمية الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية من خلال رعايتها هذه المناسبات الهامة ، فلهم جزيل الشكر على هذه المبادرات ، متمنياً سموه للجميع التوفيق ودوام البذل والعطاء.

فيما رفع محافظ البكيرية ورئيس لجنة التنمية السياحية شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على رعايته وتكريمه لتوقيع عقد الشراكة بين لجنة التنمية السياحية وغرفة البكيرية، مجزلاً بالشكر والتقدير لرئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية ومنسوبيها الاستاذ محمد الدخيل على مبادراتهم ومساهماتهم في تعزيز معنى المشاركة الاجتماعية التي تمثلت في دعم ورعاية الكثير من مناشط وبرامج لجنة التنمية السياحية على مستوى المحافظة.

هذا وقد قدم رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية الاستاذ محمد بن عبدالله الدخيل خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على هذه الرعاية الكريمة وعلى توجيهاته النيرة سائلاً الله أن يحفظ سموه ويديم عزه.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات