الأسعار تواصل ارتفاعها بمهرجان تمور البكيرية 36 ، (350) ريالاً للسكري

  
فيما شهد المهرجان حضوراً لافتاً

الأسعار تواصل ارتفاعها بمهرجان تمور البكيرية 36 (350) ريالاً للسكري

البكيرية -محمد المسلم تصوير عبدالرحمن المسلم

شهد مهرجان تمور البكيرية 36 المدينة الصحية بمدينة حضور كبير وزوار مشاركين من المزارعين والمتسوقين والمهتمين.

وبين الاستاذ محمد بن عبدالله الفائز مدير إدارة الرقابة الميدانية ومشرف المهرجان:

ان البلدية راعي الخدمات للمهرجان سخرت امكانياتها لإنجاح السوق وخدمة المحافظة حيث تواجد المراقبين الميدانيين والصحيين بالمهرجان ومتابعة حركة السوق وحصر كميات التمر ,وأعرب “الفائز” عن شكره وتقديره لرئيس البلدية وللغرفة التجارية ولإدارة المهرجان.

وتحدث مشرف السوق الاستاذ صالح بن سليمان المزيني بمهرجان تمور البكيرية 36 ان مهرجان هذه السنة تميز بالحضور الكثيف وبين انه تم تخطيط الساحة على شكل قطاعات لتوزيع التمور وتنظيمها قبل الحراج وما بعد الحراج وعن اسعار التمور بين “المزيني” ان اسعار التمر السكري في تزايد حيث وصل سعر كرتون السكري 350 ريالاً, وبين ان إدارة المهرجان قد اقرت عدداً من التعليمات التي ستكفل للجميع تمور صحية ونقية وغير مغشوشة وخدمه مميزة لكل المسوقين والبائعين من داخل وخارج المملكة .

وأوضح مشرف التنظيم والأمن بالمهرجان الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الشعيبي أن فريق عمل متابعة الساحة قد باشر عمله من خلال توزيع رجال الأمن على الساحة وأمن لتنظيم عمليات عرض التمور , وحراسة كميات التمور التي تعرض طوال فترات المساء وبين ان عدد رجال الأمن من شباب المحافظة وعددهم قرابة العشرين شخص من الذين اتاح المهرجان لهم فرصة العمل والتنظيم وخدمة المحافظة.

 تمور البكيرية يقيم ندوة عن الارهاب والفكر الضال من ضمن فعاليات تمور البكيرية اقامت اللجنة المنظمة بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد ندوة عن الارهاب والفكر الضال التي اقيمت بالساحة الخارجية للمهرجان قدمها الشيخ يوسف بن عياد الحربي والذي بين فيها مخاطر ومهالك هذا الفكر في تدمير النفس البشرية والممتلكات والأوطان.

وفد من نادي الحي بمدرسة سعود الكبير يزور مهرجان تمور البكيرية زار وفد من نادي الحي بمدرسة سعود الكبير الابتدائية بمحافظة البكيرية مقر ساحة ومهرجان تمور المدينة الصحية بالبكيرية وكان في استقبالهم فريق عمل المهرجان. حيث تجول الوفد من (مشرفين وطلاب) داخل سوق التمور مروراً بالمزرعة واستمعوا لشرح مفصل عن السوق وانواع التمور وبعدها استقر الوفد في خيمة الضيافة, وأثنى” الوفد ” على جهود إدارة المهرجان في انجاح سوق تمور المدينة الصحية.

خيمة الضيافة برعاية نادي الأمل الرياضي خيمة الضيافة كانت العلامة البارزة لخدمة ضيوف وزوار المهرجان بالقهوة والشاهي والأكلات الشعبية والجلسة العربية .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات