نادي الحي بتعليم البكيرية يستضيف مجموعة دراجتي السعودية

 

خالد الشمري تصوير عبد الله الراشد:

استضاف نادي الحي بمدرسة سعود الكبير الابتدائية مجموعة دراجتي السعودية وذلك مساء اليوم الأثنين23/11/1436هـ وكان في مقدمة المجموعة الأستاذ أبو فيصل الحربي الذي عرف بالمجموعة ذاكراً ما تسعى إليه من نشر ثقافة الدراجة للرقي بها في جميع المستويات سواء في الرياضة أو التنقل أو الحفاظ على الصحة.

 مبيناً بأن مجموعة دراجتي السعودية هي حاضنة تضم جميع أنواع الدراجات و الدراجين وتهدف إلى نشر ثقافة الدراجة للرقي بها في جميع المستويات سواءً في الرياضة و التنقل و الحفاظ على الصحة والبيئة . تقوم دراجتي بتنفيذ دورات تثقيفية منتظمة للراغبين في ممارسة هذه الرياضة والمشاركة الاجتماعية .

 ما تتميز به المجموعة هو أنها تستقطب مشاركين من جميع الفئات في المجتمع، حيث تجد المتزوج و الأعزب، الموظف و الطالب، الدكتور و الأستاذ… مما ساهم كثيرًا في دعم توجهات المجموعة والحصول على خبرات متعددة. تحافظ هذه المجموعة على القيم والتعاليم الإسلامية والحضارية والراقية في التعامل مع المجتمع.

هذا وقد رحب مدير النادي الأستاذ يوسف الفريح بالمجموعة قائلا أن من أهم أهداف النادي احتواء هوايات أبناء المحافظة وسوف نسعى جاهدين في تقديم كل سبل النجاح لهذه الرياضة ولمجوعتها .

وفي نهاية اللقاء قدم مجموعة دراجتي شكرهم لمدير النادي وفريق العمل بالنادي معلنين انضمامهم ضمن أعضاء هذا النادي.
التغطيه المصوره على الانستقرام

https://instagram.com/bukvb

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات