مجمع كحلة للبنات بتعليم البكيرية يكرم طالبات جنودنا البواسل

البكيرية-محمد المسلم
في مبادرة رائعة من إدارة مدرسة مجمع كحلة للبنات في مركز كحلة بتعليم البكيرية وبتوجيه من مديرة المدرسة الاستاذة مشاعل الناحل ومن إعداد المرشدتين الطلابيتين المتألقتين: الاستاذة أماني البركاتي والاستاذة وضحى الحربي ,تم تكريم طالبات جنود قواتنا الباسلة المرابطين في الحد الجنوبي لنرسل لهم تحية حب واعتزاز واجلال من مدرسة مجمع كحلة للبنات لنقول لهم بناتكم في حدقات عيوننا وفي قلوبنا كما تحمون الوطن وتذودون عن ترابه سنحمي وبناتكم وسنسلحهم بالعلم والمعرفة.
(ابناؤكم في عيوننا ) كانت هذه عنوان الرسالة التي اطلقتها ادارة المدرسة ,وحيث تم تكريم الطالبات بنات الشجعان ,وقد تعالت كلمات التشجيع من الطالبات والمنسوبات جميعا وفي ردة فعل عفوية عكست مدى اعتزازنا وفخرنا بجنود الوطن ومدى التلاحم والترابط الوثيق بين أبناء المجتمع السعودي وحكومته وأبناء قواته المسلحة .
وقالت مديرة المدرسة “الناحل” الف الف رسالة شكر وامتنان لكم يا جنودنا الأبطال وستبقون على مدى التاريخ حماة الدين والوطن والعقيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وأنتم فخرنا .. لا بل أنتم فخر لكل العرب ولكل المسلمين حماكم الله ونصركم نصرا مؤزرا على اعداكم واعداء الوطن والدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: