ثانوية الهلالية تحتفل باليوم العالمي للمعلم ..وطلابها يهدون الورود لمعلميهم

البكيرية-محمد المسلم

احتفلت ثانوية الهلالية بتعليم البكيرية باليوم العالمي للمعلم الأسبوع الماضي والذي ينظمه الارشاد الطلابي بالمدرسة ,وبرعاية نادي الهلالية الرياضي بمركز الهلالية إيماناً بقيمة المعلم وتقديرا لجهوده التي يبني بها هذا الجيل وتفعيلاً للشراكة المجتمعية بين المجتمع والمدرسة فيما يخدم العملية التعليمية.

حيث استقبل طلاب المدرسة معلميهم بالورود في مشهد جسدت فيه روح العطاء والوفاء والتقدير والإخاء لمعلميهم عرفاناً منهم بدورهم الفعّال في إنجاح العملية التعليمية والتربوية موقنين بأن المعلم هو الركيزة الأهم في هذه العملية ونبراسها الشامخ ففاجأوا معلميهم بهذا الاحتفال بجوٍ من الإنبهار والإعجاب والتحايا الحارة ملئت ارجاء القاعة.

ابتدأ الحفل بالقرآن الكريم تلاه الطالب عمر بن عبدالله الوسيدي ,بعده كلمة لقائد المدرسة إبراهيم بن صالح الرشود قدم فيها التهنئة القلبية الصادقة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، وقال إن تكريمهم جاء إيماناً من إدارة المدرسة بالقيم السامية لهذه المهنة، التي كرمها رسولنا الكريم -صلى الله عليه وسلم- بقوله «إن العلماء ورثة الأنبياء وإن الأنبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً وإنما ورثوا العلم فمن أخذه أخذ بحظ وافر» واعرب عن شكره وتقديره للإرشاد الطلابي بالمدرسة على جهودهم في نجاح الحفل وللطلاب لتفاعلهم .

ثم كلمة طلاب المدرسة ألقاها الطالب محمد بن صالح المحيسن شاكراً لمعلميه ومقدراً لهم جهودهم تلاه بعد ذلك فقرة إنشادية بصوت الطالب المتألق سليمان بن عبدالله العقل حازت ع استحسان الجميع ,بعدها تم سحب ثلاث أسماء من المعلمين على ثلاثة أسهم بمبلغ ( ١٠٠ ريال ) وقف لتعليم القران تكون صدقة جارية لوالدة المعلم.

وفي ختام الحفل وزعت شهادات الشكر مع ورود الوفاء من طلاب المدرسة لمعلميهم ثم تم قص التورتة المعدة لهذه المناسبة في جو اسري.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: