«خيرية السويلم» بالبكيرية تشارك طلاب القصيم «فرحة نجاح»

البكيرية – محمد المسلم تصوير يوسف خالد
نظمت مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية في محافظة البكيرية برنامج «فرحة نجاح6» لمشاركة طلاب منطقة القصيم فرحتهم بالنجاح والذي أُقيم مساء أمس الخميس 19/8/1437هـ في مركز الملك عبدالله الحضاري في المحافظة.
وشارك فرحة نجاح الطلاب فضيلة الشيخ الدكتور علي بن محمد الجربوع القاضي بديوان المظالم ، وبحضور المدير التنفيذي لمؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية عبدالله الزغيبي وعدد من اهالي المحافظة واولياء الامور.
واشتمل البرنامج على الألعاب والمسابقات الترفيهية للأطفال التي لاقت تفاعل الجمهور وردد الأهازيج احتفاء بهذا اليوم الرائع، كما تخلل برنامج الحفل توزيع جوائز للمتفوقين الحاصلين على نسبة 90 في المئة فما فوق.
وعبرفضيلة الشيخ “الجربوع” حقيقة يعجز اللسان عن التعبير عما يدور بداخلي من مشاعر شكر وعرفان للقائمين على هذا الحفل المبارك وثمن المبادرة القيمة من مؤسسة الشيخ محمد العلي السويلم الخيرية هذه المؤسسة المباركة وليس بمستغرب عليها، إذ هي سجل حافل فخرا وإنجازا وخيرا ليس على مستوى المحافظة فحسب، وهي تنم عن نبل الهدف وسمو الهمة وعلو العزيمة وخيرية المنهج ، قادها إلى العليا ربانها الوالد الشيخ محمد العلي السويلم أطال الله في عمره على طاعته ونفع به الإسلام والمسلمين، أجزل الله مثوبته ومثوبة القائمين على هذا الحفل.
وفي نهاية البرنامح قصت تورتة النجاح المقدمة من مؤسسة الشيخ محمد العلي السويلم الخيرية للحضور.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات