“لجنة الاحتفاء باليوم الوطني86 ” بتعليم البكيرية تعقد اجتماعها التحضيري

البكيرية-محمد المسلم تصوير عبدالله الراشد
عقدت لجنة الاحتفاء باليوم الوطني (86) بإدارة تعليم البكيرية اجتماعها التحضيري برئاسة سعادة مدير التعليم رئيس اللجنة الأستاذ إبراهيم بن علي الشمسان وبحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن راجح الراجح نائب الرئيس وأعضاء اللجنة صباح أمس الثلاثاء 19/12/1437هـ .
وناقش مدير التعليم خلال الاجتماع الخطة والتهيئة والاستعداد للاحتفاء باليوم الوطني (٨٦) للمملكة انطلاقاً من رؤية وطن (٢٠٣٠)
ودور اللجان المشرفة على تنفيذ الاحتفاء ، وأكد “الشمسان” على تضمين ما تقدمه الأقسام والمدارس من مشاركات ، مثمناً الجهود التي تنصب في تسخير كل الوسائل التعليمية والتربوية لمصلحة الطالب والطالبة.
وأكد مدير التعليم على اعتماد الإطار العام وفق محاوره الأربعة وفق ما ورد في تعميم الاحتفاء باليوم الوطني السادس والثمانين بغية الوصول إلى تحقيق الهدف العام المتمثل في ترسيخ الاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن، وتنميةً للقيم الوطنية وتذكيرًا بنعم الله على وطننا ومنها: الأمن والأمان والاستقرار ، وانطلاقاً من رؤية المملكة (٢٠٣٠) المتضمنة تعميق القيم الإيجابية لدى طلاب وطالبات التعليم ومنسوبيه.
تم خلال الاجتماع عرض الفقرات المقترحة لبرنامج حفل الاحتفاء باليوم الوطني (٨٦) والذي سيقام هذا العام في مدرسة ثانوية البكيرية نهاية الأسبوع القادم وفقاً للخطة الوزارية.
كما قدم سعادة المدير شكره وتقديره لقائد مدرسة ثانوية البكيرية الأستاذ إبراهيم البراك على مبادرته وتجاوبه مع الزملاء في الشؤون التعليمية
في احتضان هذه المناسبة الغالية على النفوس .
وإلى ذلك أشار رئيس قسم النشاط الأستاذ إبراهيم الدريبي أن ذلك يأتي ضمن خطة للقسم في تدوير إقامة حفل الإدارة في الاحتفاء باليوم الوطني في بقية المدارس في الأعوام القادمة إن شاء الله .
الجدير بالذكر بأن تنفيذ الفعاليات تبدأ في جميع المدارس من يوم الأحد الموافق 24-28/ 12 / 1437 هـ
وعلى مستوى إدارة التعليم أحد الأيام خلال المدة 26-28 / 12 / 1437 هـ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: