مستشار وزير التعليم “البراك” يزور مدينة سليمان الراجحي الجامعية بالبكيرية

البكيرية – محمد المسلم
زار مستشار وزير التعليم سعادة الدكتور عبدالرحمن البراك ،مساء الخميس الماضي الموافق 2/3/1438هـ، مدينة سليمان الراجحي الجامعية بمحافظة البكيرية ، وكان في استقباله المشرف العام على المدينة الجامعية أ.د. عبدالرحمن بن محمد المزروع و د. عبدالله بن سليمان الصالحي نائب المشرف العام وكيل الكليات نائب المشرف العام و د.عبيد المطيري عميد كلية الأعمال وعدد من منسوبيها.
وقد هدفت الزيارة الى التعرف على المدينة الجامعية وأنظمتها الأكاديمية والتقنية.
وتجول “البراك” على مرافق المدينة الجامعية كالمكتبة الإلكترونية واستمعوا لما تحويه من كتب وإتاحتها للطلاب ومختبرات العلوم الطبية وتعرف من خلالها على البيئة التعليمية وأساليب التدريس الحديثة من خلال الفصول الذكية والمعامل والتقنيات الحديثة في التدريس الأكاديمي، كما اطلع مستشار وزير التعليم على العملية التعليمية والطرق المستخدمة في تقديم المادة العلمية للطلاب والتي تحرص المدينة الجامعية على أن تأتي مطابقة لما تقتضيه استراتيجيات التعلم والتي تشكل خصائص البيئة التعليمية التفاعلية ، وكما استمع خلال هذه اللقاء إلى عرض عن مدينة سليمان الراجحي الجامعية يشرح رؤيتها ورسالتها وبرامجها الأكاديمية وبيئتها التعليمية وكذلك شراكاتها مع جامعة ماسترخت الهولندية.
من جهته أشاد مستشار وزير التعليم د. عبدالرحمن البراك بالمستوى العلمي الذي تتميز به المدينة الجامعية والمرافق وما تحويها و بالبعد العالمي لطلابها و مناهجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: