وفد من طلاب ثانوية الهلالية يزور مكتبة البكيرية العامة

البكيرية-محمد المسلم
قام وفد من طلاب مدرسة الهلالية الثانوية بتعليم البكيرية ممثلاً بمركز مصادر التعلم بالمدرسة بزيارة لمكتبة البكيرية العامة صباح يوم أمس الأربعاء الموافق 22/3/1438هـ وبإشراف أمين مصادر التعلم الاستاذ عبدالكريم بن علي الشريدة.
حيث كان باستقبالهم مدير المكتبة الاستاذ محمد الحربي وأمين المكتبة الاستاذ يوسف المزيني واستمع الطلاب لشرح مفصل عن المكتبة منذ نشأتها حتى يومنا الحاضر والتي كانت في السابق تتبع وزارة التربية والتعليم قبل أن تُنقل لوزارة الثقافة والإعلام بعام ١٤٢٥هـ
بعد ذلك قام الطلاب بجولة على مرافق المكتبة والتعرف على الأركان منها ركن الطفل والجرائد اليومية والمكتبة الرقمية وكذلك تصنيف الكتب والكتب النادرة وكذلك جناح مدينة البكيرية وأوقات الدوام وأيضاً وكما زاروا المبنى الإداري والذي يقوم بعملية فرز الكتب وتصنيفها .
وفي ختام الزيارة اعرب “الشريدة” عن شكره وتقديره لمدير المكتبة وأمينها وكذلك الموظفين والعاملين بالمكتبة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
من جانبه أشاد “الحربي” بهذه الزيارة وهي بادرة من إدارة مدرسة ثانوية الهلالية وهو زيارة المكتبة العامة ورحب بتكرار مثل هذه الزيارات من قبل المدارس والطلاب والمعلمين وأن المكتبة للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.