محافظ البكيرية يرعى اللقاء الثاني للجمعيات الخيرية بالمحافظة

البكيرية-محمد المسلم تصوير محمد البشري
رعى محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة اللقاء السنوي الثاني للجمعيات الخيرية بالمحافظة والذي استضافته الجمعية الخيرية للزواج والتنمية الأسرية بالمحافظة .
وتحدث في بداية اللقاء رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للزواج والتنمية الاسرية الدكتور ناصر بن محمد الفريح بكلمة افتتاحية مرحبا من خلالها بتشريف محافظ البكيرية وشاكرا للحضور حرصهم وتفاعلهم مبينا أن اجتماع الجمعيات الخيرية هو الثاني ويقام في كل عام ويضم ( جمعية البر الخيرية بالمحافظة , جمعية الزواج والتنمية الأسرية , جمعية تحفيظ القرآن الكريم , جمعية البر الخيرية بالهلالية , جمعية بنون لرعاية الأيتام ) ويهدف اللقاء لتبادل الأفكار والآراء والخروج بتوصيات تصب في صالح تطوير ورقي العمل الخيري بالمحافظة .
عقب ذلك تحدث محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة بكلمة قدم من خلالها شكره للجميع على دعوتهم لحضوره مؤكداً أن مثل هذه اللقاءات يسعد بحضورها , وأشاد الخليفة بالدور الكبير الذي تقوم به الجمعيات الخيرية بالمحافظة وأعمالها المجتمعية , مطالباً الجميع بتفعيل مثل هذه اللقاءات المثمرة لضمان نجاح العمل , ومؤكداً أن مكتبه مفتوح للجميع ويرحب بأي مقترح أو عمل لهذه الجمعيات .

ثم تحدث نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للزواج الدكتور عبد العزيز بن عبدالله النملة المشرف على الاعلام والعلاقات بالجمعية شاكراً لمحافظ البكيرية حضوره وتشريفه مؤكداً أن هذا الاجتماع مجال رحب للتنسيق ومناقشة المقترحات التي تصب في صالح أعمال الجمعيات ومنها توحيد وتنسيق الجهود في البرامج والأنشطة .
بعدها تحدث الحضور عن بعض المقترحات والآراء منها إنشاء مركز إعلامي موحد للجمعيات الخيرية , وكذلك إيجاد فرص لتوظيف الشباب وإقامة الدورات التدريبية التطويرية في مجال العمل الخيري وتستهدف العاملين بالجمعية.
وفي الختام قدّم رئيس جمعية الزواج والتنمية الأسرية الدكتور ناصر بن محمد الفريح درعا تكريميا لمحافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة لحضوره وتشريفه هذا اللقاء كما تم تقديم درع تقديري لصاحب قاعة ديموند لاستضافة اللقاء.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: