انطلاق البطولة العاشرة للدفاع المدني على ملاعب الأمل بالبكيرية

البكيرية-محمد المسلم تصوير محمد البشري
أعلن مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء ابراهيم لمجماج انطلاقة وافتتاح البطولة العاشرة للدفاع المدني للمناطق على كأس معالي المدير العام للدفاع المدني وبرعاية وقت اللياقه وذلك عصر يوم أمس الأثنين الموافق 21/6/1438هـ، وبحضور محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة ورئيس مجلس إدارة نادي الأمل الاستاذ عبدالرحمن الحضيف وعدد مدراء الدوائر الحكومية و ضباط ومنسوبي الدفاع المدني والمسؤولين وذلك على ملعب نادي الأمل بمحافظة البكيرية.
وبدأت مراسم حفل الأفتتاح بالسلام الملكي ورفع علم البطولة ثم أستعراض للفرق المشاركة قبل أن يُعلن راعي البطولة عن الأفتتاح الرسمي للبطولة .
وشهد الحفل حضور جميع ممثلي المنتخبات المشاركة في البطولة و جماهير غطت الواجهه الرئيسية للملعب .
من جانبه رحب مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء ابراهيم المجماج بالمنتخبات المشاركة في البطولة بمنطقة القصيم مُقدماً شكره لمعالي الفريق سليمان العمرو مدير عام الدفاع المدني على موافقته بإقامة البطولة العاشرة بالقصيم ودعمه الكبير واللامحدود لقطاع الدفاع المدني بشكل عام والرياضة بشكل خاص ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان المنظمة للبطولة من أجل أنجاح البطولة .
وقال اللواء المجماج : أن تنظيم البطولة يهدف إلى بث روح التنافس الشريف بين المنتخبات المشاركة وتنمية مهارات رجال الدفاع المدني ، ورفع معدل اللياقية البدنية لديهم ، مؤكدا على أهمية الفعاليات الرياضية والتي تساعد رجال الدفاع المدني على آداء مهامهم في الحوادث المختلفه على أكمل وجه .
كما عبر محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة عن شكره للدفاع المدني ولنادي الأمل على إقامة هذه البطولة المتميزة .
وأكد رئيس نادي الأمل ان استضافة النادي لهذه البطولة يأتي من واجبه في مشاركة الجهات الحكومية والمجتمع ، شاكراً للجميع حضورهم وتشريفهم.
هذا وأقيمت مباراتين في بطولة الدفاع المدني للمناطق ، حيث تمكن في اللقاء الاول منتخب حايل من الفوز على منتخب تبوك بهدف دون رد ، وفي اللقاء الثاني فاز منتخب عسير على منتخب قوة الطواري بثلاثة أهداف مقابل هدف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: