مدير تعليم البكيرية يفتتح الصالة الرياضية بمدرسة ثانوية الهلالية

البكيرية-محمد المسلم
افتتح سعادة مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح الصالة الرياضية متعددة الأغراض بمدرسة ثانوية الهلالية وذلك بحضور مدير إدارة شؤون المباني المهندس إبراهيم العجمي ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ علي النوشان وعدد من القيادات التعليمية ومهندسي المشروع.

حيث كان في استقباله فور وصوله قائد المدرسة الأستاذ إبراهيم الرشود وتجول “الراجح” على مرافق الصالة الرياضية متعددة الأغراض .
وتحدث قائد المدرسة خلال الافتتاح بكلمة أوضح فيها أن هذا الصالة الرياضية والتجهيزات بالمدرسة تأتي ثمرة من ثمرات جهود وزارة التعليم ممثلة في إدارة التعليم في تأثيث وتجهيز مرافق المدرسة وأعرب عن شكره وتقديره لسعادة مدير التعليم على حضوره وزيارته للمدرسة والوقوف ميدانياً على تجهيزاتها مثنياً شكره لمدير إدارة شؤون المباني المهندس إبراهيم العجمي ولزملائه في إدارة شؤون المباني .

وأكد مدير التعليم خلال جولته في الصالة الرياضية أن مبنى المدرسة يعد من الصروح التعليمية المميزة في الإنشاء وبالمتابعة المستمرة من إدارة شؤون المباني تحقق الإنجاز الكامل للمشروع وهو إنشاء صالة متعددة الأغراض.
وقدم “الراجح” شكره وتقديره لحكومتنا الرشيدة على ما يلقاه التعليم من دعم ومساندة وكذلك قدم شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم ولمعالي النائب ولمعالي المساعد ولوكالة المباني على مساندتهم ودعمهم ولإدارة المباني بالإدارة على المتابعة ولقائد المدرسة ومنسوبيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: