انقر هنا

عمران وأسامة السويلم يقدمان دعماً سخياً لأمل البكيرية

البكيرية-محمد المسلم محمد البشري
قدم عضو شرف نادي الأمل الاستاذ عمران بن محمد السويلم دعماً سخياً للنادي ، كما قدم عضو الشرف الإستاذ سامة السويلم مبلغ وقدره خمسون الف ريال دعماً للنادي ، جاء ذلك خلال زيارتهما للنادي ، حيث كان في إستقبالهم رئيس النادي الأستاذ عبدالرحمن بن صالح الحضيف وأعضاء مجلس الإدارة بحضور رئيسي النادي السابقين محمد السويلمي سليمان الخليفي.
ورحب الحضيف بالجميع شاكراً لهم زيارتهم وتشريفهم للنادي ، وفي بداية اللقاء تحدث عمران السويلم بكلمة قدم من خلالها شكره لإدارة النادي على الجهود التي تقدمها ، مبدياً اقتراحه على تكوين لجنة تطوير الأعمال والتواصل مع أعضاء الشرف لتأمين احتياجات النادي ، وكذلك بحث فكرة تطوير هوية النادي لتواكب تطلعات البكيرية وأبناءها.
وأكد عمران السويلم وقوفه التام مع النادي ودعمه بكل مايحتاج للنهوض بألعاب النادي وخاصة كرة القدم ، متمنياً التفاف أعضاء الشرف ومحبي النادي والوقوف جنباً الى جنب لخدمة النادي ورفع اسمه عاليا .
وتحدث رئيس النادي السابق محمد السويلمي وأبدى استعداده للوقوف مع النادي ، مؤيداً حديث عمران السويلم في تكوين لجنة تطويرية للنادي.
كما بارك الرئيس السابق سليمان الخليفي زيارة عمران وأسامة السويلم للنادي ودعمهم الدائم له ، متمنياً أن يثمر هذا اللقاء في دفع عجلة التطور والنهوض بالنادي.
وفِي ختام الزيارة قدم رئيس النادي الاستاذ عبدالرحمن الحضيف شكره وتقديره على زيارة عمران واسامة السويلم للنادي ودعمهم الغير مستغرب ، متمنياً ان يسهم هذا الدعم تحقيق النتائج الإيجابية للنادي في مختلف الأنشطة والالعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: