انقر هنا

أمين وأعضاء اتحاد الكرة يشيدون بتنظيم نادي الأمل لبطولة الصعود

البكيرية-محمد المسلم تصوير محمد البشري
أشاد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ عادل البطي بجهود نادي الأمل في تنظيمهم الرائع لبطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة أبطال المناطق ( دورة الصعود ) جاء ذلك خلال استقبال رئيس النادي الأستاذ عبد الرحمن الحضيف له ولأعضاء الإتحاد الدكتور خالد المقرن ومريح المريح ونعيم البكر في مكتبه بالنادي لحضورهم المباراة النهائية للدورة بين فريقي الخلود والحجاز .
وشكر عادل البطي رئيس نادي الأمل الأستاذ عبد الرحمن بن صالح الحضيف على الجهود التي بذلتها إدارة النادي وفريق العمل الذي أسهم في إنجاح البطولة .
وأكّد البطي لـ “لحضيف ” أن هذه البطولة من أميز البطولات التي نظمها الاتحاد والتي عكست ما يحظى به النادي من إمكانيات سواء في منشاءات النادي العملاقة أو الكفاءات الإدارية المتميزة , وبيّن البطي أن نادي الأمل مطمع كبير للاستضافة سواء الأمر متعلق بالأندية أو المنتخبات .
وكان أمين اتحاد كرة القدم عادل البطي قد كرّم رئيس النادي عبد الرحمن الحضيف لمساهمة النادي الفعّالة ونجاحهم في تنظيم هذه البطولة .
و قدم رئيس عبد الرحمن الحضيف خالص شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت ولأمين الاتحاد عادل البطي وللأعضاء ، على ثقتهم في اختيار نادي الأمل ليحتضن دورة الصعود ، مؤكداً أن النادي يسعد باستضافة أي نشاط سواء رياضي أو اجتماعي يخدم الوطن وهذا واجبنا تجاه أنديتنا ورياضتنا في المملكة.
وختم الحضيف حديثه بالشكر لكل من شارك وساهم في إنجاح البطولة مقدماً تهنئته لأندية الخلود والحجاز والتقدم والجبيل بمناسبة صعودها لدوري الدرجة الثانية .
من جهة أخرى أقام رئيس نادي الأمل عبد الرحمن الحضيف مأدبة عشاء لأعضاء الاتحاد وضيوف البطولة بحضور الشيخ عبد العزيز الحميد وأعضاء شرف النادي الشيخ ناصر العديلي والشيخ صالح الدخيل الله , وقدّم عادل البطي شكره لرئيس النادي ومنسوبيه على ما وجدوه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: