انقر هنا

عمومية الأمل تغير أسم النادي من ” الأمل ” إلى نادي البكيرية

البكيرية-محمد المسلم
عقد مجلس إدارة نادي الأمل اجتماع الجمعية العمومية (العادي) للنادي لعام ( 1438هـ ) مساء يوم أمس الأحد بمقر النادي وترأس الاجتماع رئيس النادي عبد الرحمن الحضيف بحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثل الهيئة العامة للرياضة ومندوب مكتب هيئة الرياضة بالرس إلى جانب أعضاء الجمعية العمومية.
وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس النادي شكر خلالها أعضاء الجمعية العمومية، مؤكداً حرص إدارة النادي على عقد الاجتماع سنوياً كما هو صادر عن هيئة الرياضة.
ونوه الحضيف عن ما توليه الدولة من اهتمام كبير وبالغ لقطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وبمتابعة من رئيس الهيئة العامة الرياضة معالي الأستاذ تركي آل الشيخ الذي يحرص على عقد الجمعيات العمومية لرفع مستوى الشفافية ولتسيير الأندية وفق منهج مؤسساتي، مؤكداً سعي النادي لأن يكون في مقدمة الأندية التي تكون على توافق دائم مع أعضاء جمعيتها العمومية.
وتم خلال الجمعية إعلان ميزانية النادي للموسم الرياضي للعام 1438 هـ، وميزانية النادي المقترحة والتقديرية للموسم 1439هـ، كما تم خلال الجمعية استعراض إنجازات النادي على مستوى فرق كرة القدم، والألعاب المختلفة، وأنشطة المسؤولية الاجتماعية.
ووافقت الجمعية على المقترح المقدم لتغيير أسم النادي ليصبح نادي البكيرية وتمت الموافقة بالغالبية من اعضاء الجمعية وسيتم استكمال الإجراءات الرسمية لاعتماد تغيير الاسم.
وفِي الختام قدم رئيس النادي الحضيف شكره لأعضاء الجمعية على حضورهم وتفاعلهم مؤكداً أن النادي للجميع ويسعى لوقفة محبيه وتكاتفهم للنهوض به لأعلى المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: