انقر هنا

في مسيرة احتفالية جماهير أمل البكيرية تستقبل أبطال الإنجاز التاريخي

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
زفّت جماهير نادي أمل البكيرية أبطال الانجاز التاريخي الفريق الأول لكرة القدم لتحقيقهم الانجاز بالوصول لدوري أندية الدرجة الثانية في مسيرة احتفالية جابت شوارع محافظة البكيرية واستقرت في مقر النادي حيث استقبل الأبطال أعضاء مجلس الإدارة وعدد من الرؤساء السابقين ومنسوبي النادي واللاعبين القدامى وجماهير ومحبي النادي.
وهنأ الجميع الأبطال بمناسبة تحقيقهم الانجاز في احتفالية تاريخية شارك بها الجميع.
وأعرب رئيس النادي عبدالرحمن الحضيف عن سعادته بمناسبة صعود الفريق لدوري الدرجة الثانية ، مثمناً لأهالي البكيرية مشاعرهم الفياضة واستقبالهم وإقامتهم هذه الاحتفالية وقال: نحمد الله على تحقيق هذا الانجاز الذي نفخر به جميعا ونقدم التهنئة غالى سمو امير القصيم وسمو نائبه ولمحافظ البكيرية وإلى رئيس وأعضاء شرف النادي الداعمين لكل ما نحتاج ومن إنجاز إلى إنجاز بإذن الله، كما قدم الحضيف التهنئة إلى اللاعبين وكل من أسهم في تحقيق الإنجاز.

و أشاد رئيس هيئة أعضاء الشرف عمران بن محمد السويلم بتحقيق النادي للإنجاز التاريخي وقدم التهنئة للاعبين أبطال الإنجاز مؤكداً أن هذا الإنجاز سيضل عالقاً في أذهان الجميع حيث انه تحقق لأول مرة في تاريخ النادي.
وبيّن “السويلم” أن هذا الانجاز تحقق بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفريق طوال الموسم وبجهد وعمل كبير من إدارة النادي متمنياً تحقيق مزيداً من الإنجازات.
ومن جانبه قدم رئيس النادي “الحضيف” مكافئة بمقدار 10 آلاف ريال لكل لاعب بمناسبة هذا التأهل والتي أعلن عنها بعد مباراة عرعر التي تأهل من خلالها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: