انقر هنا

ختام فعاليات مهرجان ربيع البكيرية 41

البكيرية – محمد المسلم

اختتم مهرجان ربيع البكيرية 41، فعالياته التي تخللها العديد من البرامج الثقافية والترفيهية، وسط حضور كبير فاق التوقعات، حيث تجاوز 100 ألف زائر.

وأوضح رئيس بلدية البكيرية المشرف العام على المهرجان يوسف الخليفة أن تنوع فعاليات المهرجان جذبت الأسر للاستمتاع بالمهرجان, كما قدمت جملة من الأنشطة المتنوعة والعديد من الفعاليات التي احتضنتها ساحة المهرجان, مشيراً إلى أن الأسر المنتجة المشاركة بلغ عددها أكثر من 150 أسرة.

دعم وتشجيع أمير القصيم

من جهته، قدم رئيس بلدية البكيرية المشرف العام على المهرجان الأستاذ يوسف الخليفة خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، لرعايته اليوم الذهبي لمهرجان الربيع 41 وتكريمه للرعاة المشاركين وشركاء النجاح.

وقال: تعودنا من سمو أمير القصيم الدعم والتشجيع لمثل هذه المناسبات والأنشطة التي تعكس ما حققته المنطقة من نجاحات في مختلف المجالات بدعم دائم ومتابعة من سموه الكريم، مضيفاً: “سمو أمير القصيم قريب من الجميع ويشارك الجميع مناسباتهم في المنطقة وتجده يرحب بالصغير قبل الكبير وشاهدنا ذلك في المناسبات التي يرعاها سموه” .

وبيّن “الخليفة ” أن المهرجان أقيم من منطلق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير د.فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وبمتابعة سمو نائبه على تهيئة وتوفير الأماكن السياحية التي تسهم في خلق متنفس سياحي بري ترفيهي لأهالي وزوار المنطقة متمثلاً بربيع البكيرية 41 ، مختتماً حديثه بالشكر لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه وتشجيعه الدائم لأبناء المنطقة.

حضور كثيف للمهرجان

وشهد مهرجان ربيع البكيرية 41 على مستوى منطقة القصيم والمقام في ملعب الجوهرة على طريق محمد السويلم وبتنظيم البلدية حضوراً لافتاً من المواطنين والمقيمين لتنوع الفعاليات والبرامج والأنشطة التي تستهوي شرائح المجتمع المتعددة والمشتمل على عدة من الفعاليات كالألعاب الشعبية وفعاليات منصة إدارة التعليم والفعاليات النسائية وفعالية طبخ الأولين والفلكلور الشعبي وفعالية المزرعة القديمة ومدينة الطفل ومسابقة الطبخ ومسابقة طير البر ومنصة الجهات الحكومية والمشاركة وخيمة اللولو التراثية وخيمة الضيافة ومسرح الفعاليات وعربات الفود ترك وفعالية ركوب الخيل وأركان التسوق وكذلك الأسر المنتجة ، إلى جانب الأركان توعوية.

كما زار عدد من الوفود والشخصيات رفيعة المستوى مهرجان ربيع البكيرية 41 من أبرزها محافظ وأهالي البدائع، ومدير مطار الأمير نايف الدولي بمنطقة القصيم محمد المجلاد، ومدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالقصيم ومدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالقصيم والوجيه عبدالعزير بن محمد السويلم ورؤساء المجالس البلدية بالمنطقة ورئيس وأهالي مركز الشيحية ورئيس وأعضاء الغرفة التجارية بالبكيرية ومدير مجلس إدارة ميدان الملك سعود للفروسية بالقصيم عبدالعزيز التويجري، ووفد من الكويت والإمارات والذين أبدوا ثناءهم على حسن التنظيم وتنوع وتجدد الفعاليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: