انقر هنا

تعليم البكيرية يستعد لإطلاق أسبوع الموهبة والإبداع بفعاليات متنوعة …الأحد المقبل

البكيرية-محمد المسلم
تستعد إدارة التعليم بمحافظة البكيرية ممثلةً بقسمي الموهوبين والموهوبات لإطلاق فعاليات أسبوع الموهبة والإبداع يوم الأحد القادم 6 رجب والذي سيستمر خمسة أيام ويتزامن مع اليوم الخليجي للموهبة والإبداع المصادف للثالث من شهر مارس من كل عام، وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري.
وكشف رئيس قسم الموهوبين الأستاذ مسلم المزيني أن الفعاليات ينفذها قسما الموهبين للبنين والبنات بالشراكة مع جميع مدارس الإدارة بهدف نشر ثقافة الموهبة والإبداع بين جميع طلاب وطالبات المدارس والمعلمين والمعلمات وقيادات التعليم وأولياء الأمور وأفراد المجتمع عامة.
مشيراً إلى تقديم العديد من الأنشطة من خلال معرض الموهبة والإبداع للعام الدراسي 1441 والذي ينثر إبداعات الموهوبين والموهوبات في المدارس وأهمها المشاريع العلمية المتأهلة لجائزة الشيخ محمد العلي السويلم -رحمه الله- بالإضافة لعرض العديد من البرامج الوزارية التي تعزز الموهبة والإبداع.
كما بينت رئيسة قسم الموهوبات الأستاذة نورة الخضير أن قسمي الموهوبين والموهوبات عملوا وفق خطة موحدة لإيصال رسالة لكافة فئات المجتمع حول أهمية الاهتمام بالموهوبين والموهوبات والجهود التي تقدم لهم تعزيزا لنشر ثقافة الموهبة والإبداع وسعا نحو تكوين بيئة داعمة لهم.
مؤكدة سعي تعليم البكيرية ربط المجتمع مع الرؤية الوطنية للمملكة 2030 والتي تؤكد على الاستثمار في رأس المال البشري كثروة وطنية وعنصر أساسي في تقدم الوطن.
يذكر أن أسبوع الموهبة يهدف إلى نشـر ثقافة الموهبة والإبداع في المجتمع المحلي بتعزيز الاتجاهات الإيجابية نحوهما وتقديم برامج الموهبة والإبداع، وتنمية التفكير الإيجابي للمجتمع أفرادًا ومؤسسات نحو الموهبة والإبداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: