انقر هنا

البكيرية يسقط نجران بثلاثية ويصعد إلى المركز الثالث في دوري الأولى

البكيرية-محمد المسلم
حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي البكيرية⁩ الفوز على فريق نجران بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على استاد نادي البكيرية في محافظة البكيرية ضمن مباريات الجولة المؤجلة ( 28 ) من دوري الامير محمد بن سلمان⁩.‬
‫وسجل أهداف ⁧البكيرية⁩ المحترف العاجي كواسي في الدقيقة ( 19 ) وفيصل اليامي في الدقيقة ( 33 ) واللاعب إبراهيم الصنيتان في الدقيقة (93 ) .‬
وقدّم البكيرية مستوى مميز في الشوط الأول من المباراة رغم تعرض لاعبه عصام المولد للطرد في الدقيقة 38 ، إلى أنه حافظ على تقدمه قبل أن يسجل نجران هدفه الوحيد في الدقيقة ( 41 ) لينتهي الشوط الأول بتقدم البكيرية 2-1 .
وفي شوط المباراة الثاني استغل نجران النقص لفريق البكيرية وحاول العودة للمباراة بعد أن وصل لمرمى البكيرية في أكثر من مناسبة إلّا أن قائدة سلطان اليامي تعرض للطرد لتتساوى كفة الفريقين.
وفي الوقت بدل من الضائع من المباراة سجل إبراهيم الصنيتان هدف التأكيد لفوز البكيرية لتنتهي المباراة بفوز البكيرية 3-1
وبعد هذا الفوز يصل ⁧‫البكيرية‬⁩ إلى النقطة 50 ثالث ترتيب فرق الدوري ” مؤقتا ” .
من جهته أشاد رئيس النادي الأستاذ عبدالرحمن الحضيف بالمستوى المتميز الذي ظهر به الفريق في هذه المباراة مؤكداً أن هذا الفوز جاء في توقيت مهم وهو استمرار للنتائج والمستويات المتميزة التي يقدمها الفريق منذُ انطلاقة الدور الثاني .
وقدّم رئيس النادي التهنئة للاعبين وللاجهازين الفني والإداري شاكراً لمجموعة محمد العلي السويلم القابضة لتقديمهم مبلغ 80 الف ريال مكافأة فوز للفريق مشيداً بدعمهم الدائم ، ودعم ووقفات أعضاء شرف النادي والجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: