انقر هنا

حملة “إفطارك في مكانك” تواصل توزيع الإفطار على الصائمين في البكيرية

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
تواصل حملة ” إفطارك في مكانك ” بمحافظة البكيرية توزيعها للإفطار الرمضاني على الصائمين، حيث تم توزيع أكثر من 500 وجبة إفطار صائم حتى يوم أمس وإيصالها لمقر سكنهم .
وأوضح محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة أن الحملة التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تهدف إلى استمرار تنفيذ مشاريع إفطار الصائمين في المنطقة حسب ما تقتضيه المرحلة لتفادي انتشار فيروس كورونا وعدم توقف هذا العمل الخيري وإيصال وجبات الإفطار إلى المستفيدين منها إلى مقر إقامتهم, مع تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية حفاظاً على صحة الجميع.
وبين “الخليفة” أن حملة “إفطارك في مكانك” شارك بها العديد من الجهات الحكومية كالبلدية والشرطة ومستشفى البكيرية العام وجمعية البر الخيرية ومكتب توعية الجاليات في المحافظة وجمعية البر الخيرية في مركز الهلالية.
وقدم محافظ البكيرية، شكره لسمو أمير منطقة القصيم على إطلاق الحملة، التي تعكس حرص سموه على مواصلة تقديم العمل الخيري في المنطقة وإيصال الإفطار للمستفيدين، سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء، كما شكر جهود فريق عمل الحملة والمشاركة الفعالة من الجهات الحكومية في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: