انقر هنا

انطلاق مبادرة “عيدنا في بيتنا” بالبكيرية

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
انطلقت صباح أول أيام عيد الفطر المبارك في محافظة البكيرية مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم “عيدنا في بيتنا” ، حيث قُدم للمواطنين والمقيمين في منازلهم أكثر من 1000 هدية عيد بمناسبة العيد السعيد ، وسط إجراءات احترازات ووقائية عالية.
وتأتي مبادرة سمو أمير منطقة القصيم بهدف إحياء الشعائر الدينية وتفعيل مظاهر الاحتفال بالعيد و تأصيل الترابط الاجتماعي واللحمة الوطنية بين شرائح المجتمع في منطقة القصيم.
وشارك في هذه المبادرة التي تستمر ثلاثة أيام محافظة البكيرية ولجنة التنمية الإجتماعية بالمحافظة والشرطة والمرور والدوريات الأمنية ومتحف محمد الحسين للسيارات الكلاسيكية.
كما تنوعت هدايا العيد المقدمة للمواطنين احتفاء بعيد الفطر المبارك، منها هدايا مخصصة للأطفال وللأسره.
من جانبة أشاد محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة بمبادرة سمو أمير القصيم حفظه الله في مشاركة المواطنين والمقيمين بالمنطقة فرحة العيد ، مشيداً بالدعم والاهتمام الذي تجده المحافظات في المنطقة من سموه الكريم ، شاكراً جميع من ساهم وشارك في إنجاح انطلاقة المبادرة ومهنئاً الجميع بالعيد السعيد .
كما أكّد رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بالمحافظة الاستاذ عمر بن محمد الفريح أن الحملة تستهدف الأحياء السكنية بالمحافظة وسيتم مواصلت توزيع هدايا المعايدة حتى ثالث أيام العيد للمواطنين والمقيمين لنشارك الجميع الفرحة بعيد الفطر السعيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: