أخبار عاجلة
انقر هنا

أمير القصيم يكرم “الدخيل الله والراجحي واللحيدان ” لما قدموه من أعمال تنموية وخيرية للمحافظة

البكيرية – محمد المسلم عدسة محمد البشري
كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم خلال زيارته لمحافظة البكيرية أصحاب الأيادي البيضاء ولما لهم من أثر وأعمال اجتماعية وتنموية ومشاركاتهم ضمن اللجان الأهلية بالمحافظة ” لمسة وفاء” من لجنة أهالي البكيرية وهم -رحمهم الله – الأستاذ صالح العلي الدخيل الله والأستاذ منصور بن عبدالعزيز الراجحي والأستاذ صالح بن عبدالله اللحيدان .

من جانبه، أعرب ذوي المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على تكريم الأوفياء ممن قدموا لهذا الوطن الغالي، حيث أشاد سموه الكريم في بادرة لجنة أهالي البكيرية «لمسة وفاء»؛ وهي تكريم أبناء الوطن الغالي الأوفياء .
وأكّد المهندس علي بن محمد السويلم رئيس لجنة أهالي البكيرية أن هذا التكريم يأتي من دور لجنة الأهالي في المسؤولية الاجتماعية تجاه كل من عمل وقدّم لمحافظتنا الغالية شاكراً سمو أمير منطقة القصيم على تشريفه بزيارة المحافظة وتكريم الأوفياء .

2 تعليقان

  1. ماجد بن خليف العقيلي

    الله يرحمهم ويسكنهم جنات النعيم يستحقون الدعاء هولاء أبناء البكيرية . لهم مكانة كبيرة وقيمة في قلوب مليئة بالحب لهم والتكريم هولاء الأبطال الذين يحملون فى قلوبهم الخير الكثير لكل الناس أجمعين

  2. سمير لطفي أبو كشره

    رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته وجميع موتى المسلمين
    الصراحه خساره فادحه لمحافظة البكيريه موت هؤلاء الرجال الأوفياء لكن لا نقول إلا مايرضي الله أنا لله وأنا إليه راجعون
    معكم دكتور الباطنه في مستوصف دلتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: