انقر هنا

مدير تعليم البكيرية يدشن فعاليات أسبوع الشجرة التاسع والثلاثون

البكيرية-محمد المسلم تصوير عبدالله الراشد
دشن سعادة مدير تعليم البكيرية الأستاذ إبراهيم بن علي الشمسان صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1437/5/14هـ فعاليات أسبوع الشجرة التاسع والثلاثون تحت شعار (الشجرة عطاء) والذي نظمه قسم نشاط الطلاب بالتعاون مع فرع الزراعة والبلدية والتأهيل الشامل بالبكيرية وذلك في منتزه المضمار ,وبحضور مدير فرع وزارة الزراعة بالبكيرية الاستاذ محمد بن حمد الطاسان ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن راجح الراجح والأستاذ هندي الحربي نائب مدير الخدمات ببلدية البكيرية وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية ورؤساء الاقسام ومشرفي الإدارة وأولياء امور الطلاب.

وأوضح رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ سليمان بن ناصر الخزيم أن مشاركة مدارس الإدارة في أسبوع الشجرة والذي بعنوان” الشجرة عطاء “، هو لحث وتدريب الطلاب على الاهتمام بالشجرة وزراعتها، والعناية فيها.

وأعرب “الشمسان” عن شكره وتقديره لفرع وزارة الزراعة بالمحافظة والبلدية والتأهيل الشامل لتعاونهم مع الإدارة ولقسم نشاط الطلاب وللمدارس على جهودهم المبذولة في نجاح تفعيل أسبوع الشجرة.

في الختام شارك مدير التعليم و مدير فرع وزارة الزراعة والحضور في زراعة عددٍ من الأشجار بمقر منتزه المضمار، وتوزيع الشتلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: