انقر هنا

“باقعر” يرعى ختام مهرجان “التسوق” في #البكيرية مول

البكيرية- محمد المسلم تصوير محمد البشري

رعى رجل الاعمال الشيخ ابراهيم بن عبدالله باقعر المدير التنفيذي لمؤسسة التل الازرق مساء أمس الجمعة ختام مهرجان ” تسوق واربح الاول ”  للتسوق والمقام في  البكيرية مول الواقع على طريق الملك عبدالعزيز بجوار مبنى البلدية في محافظة البكيرية بمنطقة القصيم ,وبحضور عضو مجلس ادارة غرفة البكيرية وممثل الغرفة بمجلس الغرف السعودية الاستاذ ابراهيم بن عبدالله الخليفي و النجم الاعلامي ابراهيم المعيدي مذيع التلفزيون السعودي القناة الاولى وجمع غفير من زوار المهرجان.

وكان في أستقبال “باقعر” لدى وصوله مدير مول البكيرية الاستاذ فريح العقلاء ومدير إدارة المشروعات بمؤسسة التل الازرق والمشرف العام على المهرجان الاستاذ عادل هاشم الكردي وطاقم العمل للمهرجان.

وقد شهد المهرجان في يومه الاخير حضور كثيف من الزوار الذين استمتعوا بفعاليات المهرجان المتنوعة والمتعددة التي لبت رغبات الزوار من جميع شرائح المجتمع وكما ابدع النجم الاعلامي والتلفزيوني ابراهيم المعيدي بمسرح الفعاليات بتقديمه لحفل ختام المهرجان .

وفي ختام المهرجان تم السحب على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة ٢٠١٦ مقدمة من اللجنة المنظمة للمهرجان وحصلت عليها الطفلة عائشة العتيبي.

من جانبه ذكر رجل الاعمال الشيخ ابراهيم بن عبدالله باقعر: سرني كثيرة ما شاهدته اليوم من كثافة الحضور وتنوع الفعاليات وحسن التنظيم.

وأعرب “باقعر” عن شكره وتقديره للمنظمين والقائمين على المهرجان على الجهود المبذولة في انجاح الفعاليات والداعمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: