انقر هنا

تعليم البكيرية يقيم حفل معايدة لمنسوبيه

البكيرية-خالد الشمري تصوير عبدالله الراشد
على شرف مدير التعليم بمحافظة البكيرية الأستاذ إبراهيم بن علي الشمسان أقامت إدارة تعليم البكيرية صباح اليوم الأحد الموافق 17/12/1437هـ حفل المعايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بالقاعة الخارجية بمقر الإدارة بمحافظة البكيرية.
وقد حضر حفل المعايدة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن راجح الراجح، ومساعد مدير التعليم لشؤون المدرسية الأستاذ محمد علي القضيبي ورئيس قسم الاشراف التربوي الأستاذ خلف بن خليف العقيلي ورؤساء الأقسام ، بالإضافة إلى عدد من المشرفين ومنسوبي إدارة التعليم.
وألقى “الشمسان” كلمة هنأ كافة العاملين في الإدارة وقدم لهم التبريكات بعيد الأضحى المبارك متمنياً لهم التوفيق والسداد في كافة شؤونهم معتبراً أن مثل هذه المناسبات هي امتداد أصيل لتقوية أواصر الحب والتقدير الذي يجمع كافة العاملين بالميدان التعليمي، وما يخلق جواً صحياً، يتم فيه الانجاز الأمثل لكافة المعاملات والأعمال المنوطة.
وفي نهاية الحفل كرم سعادة مدير التعليم مؤسسة يوسف المحيميد على جهودها المبذولة مع الإدارة في اعمال الصيانة خلال فترة الاستعداد لبدء العام الدراسي وكما كرم الأستاذ عبدالله الزبن امين الصندوق على جهوده المبذولة في إنجاح أنشطة الإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: