انقر هنا

مدير تعليم البكيرية يزور روضة وحضانة التعليم المبكر بالمحافظة


البكيرية-محمد المسلم تصوير عبدالله الراشد
زار مدير تعليم البكيرية المكلف الدكتور خالد بن راجح الراجح روضة وحضانة التعليم المبكر الأهلية مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 7/3/1438هـ وجاءت الزيارة في إطار الجولات التفقدية للمدارس والروضات للإدارة والوقوف على كافة الجهود التي تم توظيفها لتربية النشء لخدمة الدين والوطن.
وفور وصوله كان في استقباله مالك الروضة الأستاذ محمد السديس وتجول الجميع على الفصول والمرافق داخل الروضة.
وأعرب “الراجح” عن شكره وتقديره لقائدة الروضة الاستاذة بدرية العنزي ولجميع المعلمات والعاملات بالروضة والحضانة على جهودهن المبذولة في أظهار الروضة في هذه الصورة الأكثر من رائعة مضيفاً بأنها بيئة مناسبة لتخريج جيل جديد مزوداً بكافة الإمكانيات اللازمة لبناء الجيل الفاعل في بناء الوطن.
وتمنى مدير التعليم المكلف خلال كلمته أن تحقق روضة وحضانة التعليم المبكر والمشاريع الأخرى بالروضة الأهداف التربوية والتعليمية والاجتماعية المرجوة.
بدوره ثمن مالك الروضة الأستاذ محمد السديس زيارة سعادة مدير التعليم المكلف للروضة بأنها زيارة تشجيعية لكافة منسوبات الروضة والكادر العامل بها ,وأضاف بأنه تم تجهيز المكان ليصل لمستوى بيئة تعليمية آمنة للأطفال بتوفير كافة التجهيزات اللازمة من فصول ومساحات خضراء ورملية وحديقة خارجية وصالات داخلية وألعاب تعليمية وأخرى ترفيهية و رياضية, وكذلك وسائل تعليمية وفنية كلها تصب في قناة تربية جيل يحترم دينه ووطنه لديه قيم تؤهله لدور ايجابي في المستقبل.
من جانبه، أوضحت قائدة الروضة الاستاذة بدرية العنزي ان الروضة: تشتمل على برامج تعليمية وتربوية لكافة أطفال الروضة وفق ضوابط ومعايير الروضة.
وعبرت عن شكرها لسعادة مدير التعليم المكلف لزيارته الروضة ومتابعته المستمرة وكما شكرت معلمات الروضة والعاملات على جهودهن وتعاونهن في كل ما يخدم الروضة.
وحضر الزيارة رئيس قسم قضايا المعلمين والمستشار التعليمي الأستاذ علي الحواس ومدير إدارة التعليم الأهلي الأستاذ عبدالعزيز بن منصور العريني ومدير الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عبدالله بن مرزوق البدراني وأمين الإدارة الأستاذ خالد بن علي السديس ورئيس قسم تقنية المعلومات الأستاذ عبدالعزيز الجربوع ومشرف القضايا الأستاذ عبدالله بن محمد اللحيدان وعدداً من منسوبي الإدارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: