انقر هنا

محافظ البكيرية يرعى ملتقى الفرص الاستثمارية

البكيرية-محمد المسلم تصوير صالح الشعيبي وعبدالرحمن المسلم
رعى محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة ملتقى الفرص الاستثمارية مساء يوم أمس الاربعاء الموافق 8/3/1438هـ والذي نظمه لجنة شباب محافظة البكيرية في فندق رمادا بقاعة الشيخ محمد السويلم الثقافية بحضور مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح ونائب رئيس لجنة أهالي البكيرية الدكتور سليمان بن إبراهيم النملة وأمين عام مجلس شباب القصيم الأستاذ دهش الدهش وعدد من المسؤولين والأهالي والمهتمين بالاستثمار وريادة الاعمال من الشباب والشابات.
وناقش المتحدث سليمان العليان العديد من أوراق العمل التي تفعل آفاق الاستثمار الاقتصادي وحول الاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة في المحافظة وعن أبرز الفرص الاستثمارية فيها وعرض عدد من التجارب الاستثمارية الناجحة.
كما شهد الملتقى مداخلات مستفيضة من الحضور الذين كان معظمهم من شباب وشابات الأعمال، عن أهمية استثمار الأفكار وتحويلها إلى مشروعات فردية أو مشتركة والأخذ بزمام المبادرة والانطلاق نحو سوق العمل الذي يزخر بالكثير من الفرص الاستثمارية الناجحة.
وأعرب “الخليفة” عن شكره وتقديره للجنة شباب البكيرية وعلى رأسهم رئيس اللجنة الأستاذ عبدالله الخليفي على جهودهم المبذولة على نجاح هذا الملتقى وهي بصمة نجاح للجنة الشباب كأول فعالية تقيمها اللجنة والذي بين ان المحافظة مؤهلة في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية وأن الفرص الاستثمارية الاقتصادية متاحة أمام رجال الأعمال في مختلف التخصصات.
وفي ختام الملتقى كرم أمين عام مجلس شباب القصيم الأستاذ دهش الدهش المتحدث الأستاذ سليمان العليان والداعمين للملتقى الراعي الرسمي لجنة أهالي البكيرية وشركة وسط القصيم الراعي الماسي ومؤسسة الشيخ محمد العلي السويلم الخيرية الراعي المكاني وراعي الضيافة امسيتي للحفلات والراعي المشارك عوازل بصمة كما كرم المشاركين بفريق بالتنظيم من شباب المحافظة.
وقد جاء تنظيم هذا الملتقى في إطار اهتمام لجنة شباب البكيرية بالمساهمة بتطوير الاقتصاد للشباب وسعيها نحو تهيئة وخلق فرص استثمارية بالتعاون مع رجال الأعمال، لتجد طريقها نحو الاستثمار المجدي.
وكما رفع رئيس لجنة شباب البكيرية الأستاذ عبدالله بن محمد الخليفي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس شباب منطقة القصيم على حرصه ومتابعته لجان الشباب وتشجيعه لخدمة الدين والوطن
ولمحافظ البكيرية لرعايته هذا الملتقى ولأمين عام مجلس شباب القصيم الأستاذ دهش الدهش وشباب اللجان بالمحافظات وللرعاة والمشاركين وللحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: